Forum for computer systems, songs, games, etc.
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مكياج على أحدت خطوط الموضة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: مكياج على أحدت خطوط الموضة   الثلاثاء يوليو 15, 2008 6:49 pm

الماكياج هو لمسة سحرية تبرز مفاتن الوجه وفي بعض الأحيان يكون الماكياج إصلاح عيوب وإخفاء مشاكل غير مرغوب فيها، بيد أن كثرة الألوان ووضع كمية كبيرة من الأساس والبودرة قد تخفي من جمال وجهك وتبعث التنافر وتظهرك بمظهر غير لائق، فيما تبرز الألوان الهادئة ملامح الوجه الجميل.

صيحات الموضة تتغير دومًا مع كل فصل من فصول السنة، ورغم أن الألوان تتغير كذلك ؛ إلا أن التناسق بين الألوان يظل هو الأجمل في عالمك الجميل؛ فاختيارك للألوان المناسبة تضفي عليك جمالاً ورونقاً، وابتعدي عن الألوان والطرق التي تنفر وتتناقض مع ما يناسبك فاختاري وجربي طرق الماكياج في أوقات الفراغ حتى تحصلي على الأجمل.

وقبل وضعك للماكياج حددي شكل وجهك وعينيك بدقة لكي يتسنى لك وضع الماكياج الخاص بها، وإذا رغبتي في الذهاب إلى مناسبة فلابد أن يكون الماكياج مناسب لألوان ملابسك أو من درجاته حتى لا يكون هناك تنافر غير مستحب، ويراعى أن يكون الماكياج مناسبًا للزيارة والمناسبة كأن يكون خفيف في النهار والمناسبات الصغيرة، ويكون ماكياج كامل في السهرات والمناسبات الكبيرة.

وحاولي دائماً اختيار الألوان الخفيفة للنهار كالقرمزي والزهري، والألوان القوية للمساء كالأحمر والبني.

وإليك بعض الطرق لوضع الماكياج بخطوط حديثة
أولاً هناك ماكياج للسهرة متناسق الألوان وبخطوط جديدة والألوان قوية، ويتم تطبيقه بتوزيع كريم الأساس والكونسلير حول العين توزيعًا جيدًا ومتقنَا، ورسم العيون بالآي لينر بطريقة مرتبة ويراعى في ذلك إدخال اللون الأرزاق داخل العين، أيضا يراعى أن يكون ظل العين من درجات الأزرق والرمادي، أما عن ماكياج الشفاه فيكون بلون زهري قوي مع محدد من نفس الدرجة.

وهناك ماكياج رائع وجذاب ومتناسق الألوان وبأحداث صيحة يصلح للسهرات، ويكون كالتالي: تحديد البشرة ثم توزيع كريم الأساس والكونسلير حول العين ثم تمزج الألوان الأخضر الزيتي والوردي والماروني والأسود لتظليل الجفون للحصول على النظرة الدافئة ثم تحدد العين بالكحل الأسود ولا تنسي الماسكر للرموش، ثم حددي الشفتين بالبيج المائل إلى الزهري وتلون بالزهري، فضلاً عن إضافة الملمع.

وهناك ماكياج يتبع أحدث خطوط الموضة أيضَا، هذا الماكياج للمساء والسهرة وهو ماكياج رائع وجذاب ويتم تطبيقه بتوزيع كريم الأساس والكونسلير حول العين توزيعًا جيدًا ومتقنًا وتظلل الجفون بخطوط وألوان قوية كالأسود والزهري والأبيض ثم يوزيع أحمر الخدود بإتقان، أما عن الشفتين فيراعى وضع لون زهري هادئ.
والآن جاء الدور لنتعرف على طرق وضع الماكياج على أحدث خطوط الموضة.
ويتم تطبيق الماكياج الجذاب بوضع الأساس بطريقة مرتبة لكي يساعد على تسوية لون البشرة ويوجد من لون سطحها ويضفي على البشرة إضاءة وصفاء جميل، ثم ضعي أحمر خدود هادئ وظللي جفنيك بألوان البرنز، وارسمي العين بالكحل بطريقة خفيفة مع لمسة خلال رسم الشفايف بلون هادئ وجميل ويفضل ملئ الشفاه بألوان الذهبي، فهذا ماكياج جميل ومميز بلمسات بسيطة وألوان هادئة.

وهناك ماكياج حاد ذهني مناسب للسهرات الخاصة تستطيعين من خلاله إبراز الألوان بطريقة جزئية واللمسة الذهبية، أولاً ضعي الأساس والكونسلير بدقة جيدة ثم ظللي الجفون بلون ذهبي، ويراعى وضع القليل من الظلال تحت الرموش السفلى، ثم ارسمي خط الآي لينر بلون بني أو أسود حسب رغبتك، وضعي على رموشك الماسكر لتزيد من كثافته ولمعته ثم استعملي بودرة خدود من درجات اللون الذهبي البني، واحرصي على وضع أحمر الشفايف، بلون ذهبي غامق ولامع، والمحدد بلون بني ذهبي.

وهناك ماكياج مناسب للمناسبات العادية وفي النهار، وتكون طريقته كالتالي: ضعي الأساس والكونسلير ثم ضعي بودرة خدود وردية، بعدها ارسمي عينيك بالكحل والآي لينر، وحددي الشفاه بلون أحمر، ومن ثم ضعي أحمر شفاه هادئ وقليل من الملمع، فهذا مكياج بألوان باردة حمراء بطريقة مرتبة بتوزيع جيد؛ وبهذا يمكنك الحصول على بشرة جذابة وعيون كحيلة، وشفاة لامعة مرسومة بدقة.
فهناك ماكياج خفيف يصلح للنهار والمناسبات وهذا الماكياج مرتب وجميل وبسيط في تطبيقه أولاً ضعي الأساس ثم أحمر الخدود بلون وردي هادئ ثم ظللي جفنيك باللون الزهري الغامق بعض الشيء، ومن ثم ضعي أحمر شفاه وردي وحددي بلون أغمق بدرجة من لون أحمر الشفاه، ثم ارسمي عينيك بالكحل.

وهناك ماكياج جميل أيضا بألوان زاهية لكن لا يصلح إلا لذات البشرة البيضاء والوجه المدور، وهو ماكياج بسيط وسهل تطبيقه، ضعي الأساس ثم ضعي أحمر الخدود بطريقة صحيحة، ثم ارسمي عينيك بالآي لينر الأسود، ولا تنسي الماسكر، وظللي جفنيك بظل خفيف جدًا باللون الأحمر، ثم حددي الشفاه وضعي الروح باللون الأحمر.

وهناك ماكياج للسهرة وهو ماكياج سهل تطبيقه؛ ضعي كريم الأساس ووزعيه بطريقة صحيحة لكي يضفي على البشرة رونقاً وإشراقاً وجمالاً، ثم ضعي بودرة الجذور، بعدها ارسمي العين كاملة بكحل الآي لينر وغمقي أطراف العين من الخارج، ثم ظللي الجفون باللون الأزرق والرمادي، أما الشفاه فاستخدمي لها روح أحمر قوي مع إضافة لمعة جميلة.

ثم يأتي ماكياج آخر جريء للسهرة وبخطوط مناسبة لأحدث صيحات الموضة، يتم استخدامه بتوزيع كريم الأساس ثم أحمر الخدود، واحرصي على اختيار اللون من درجات البني، وارسمي عينيك بالكحل، وضعي ماسكر كثيفة لامعة، أما الشفتين فقومي بتحديدهما بلون أحمر غامق، والروج يكون أفتح بدرجة من لون التحديد.

عزيزتي حواء في الأخير نهمس في أذنك أن سر جمال الماكياج يكمن في الإتقان في توزيعه توزيعاً جيداً بصورة جميلة لا في أسعاره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meebo.rigala.net
 
مكياج على أحدت خطوط الموضة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
love baby :: المكياج والعطور-
انتقل الى: